Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

جفاف البشرة في الشتاء وطرق التخلص منها

برودة الطقس في فصل الشتاء تعمل على تراجع  الإفرازات الدهنية للبشرة وتؤدي إلى جفاف البشرة في الشتاء والخشونة والحكة وظهور القشور على البشرة.

ومن خلال هذا المقال في موقع كحل وحنة سوف نقدم لكِ بعض الحلول للتخلص من جفاف البشرة في الشتاء

طرق التخلص من جفاف البشرة في الشتاء

عليكِ استخدام مرطبات غنية بالدهون والتي تحتوي أيضا على اليوريا وحمض الهيالورنيك، ويجب عليكِ وضع طبقة كثيفة من المرطب ووضعه أكثر من مرة على مدار اليوم.

بالإضافة إلى عدم تعريض البشرة لإجهاد إضافي لأنه يتسبب في الجفاف ويجب عليك عدم الاستحمام بمياه ساخنة لأنها تتسب في جفاف بشرتك.

وعليكِ عدم استخدام مستحضرات التقشير الكيميائية ذات الحبيبات الخشنة لأنها تتسبب في الدهون والرطوبة الموجودة في بشرتك.

ومن جانب أخرى إذا اتبعتي ما سبق واستمر جفاف البشرة في الشتاء فهذا يعني إنكِ تحتاجي لزيارة الطبيب لأنه قد يكون هناك أسباب أخرى لهذا الجفاف بعيداً عن طقس الشتاء مثل الإصابة ببعض الأمراض وأهمها السكري وبعض أمراض الكلى.

وفي النهاية نتمنى لكِ بشرة صافية ومنعشة وخالية من جميع العيوب.. أخبرينا روتين العناية ببشرتك في فصل الشتاء.

أقرأي أيضا: فوائد ماء الورد لبشرتك في الشتاء

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى