Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأبراج

عشريات برج الأسد

برج الأسد هو واحد من الأبراج الإثنا عشر في الفلك، ويمتد تاريخه الفلكي من 23 يوليو إلى 22 أغسطس. وهو يرمز إلى الشمس، الكوكب الذي يحكم الحياة والطاقة والإبداع والثقة والقيادة. وفي هذا السياق، تلعب عشريات برج الأسد دورًا هامًا في فهم طبيعة هذا البرج وشخصيته.

في هذا المقال، سنتحدث عن عشريات برج الأسد وتأثيرها على شخصية الأفراد الذين ينتمون إلى هذا البرج.

عشريات برج الأسد

مواليد برج الأسد هم ثلاث شخصيات دقيقة للغاية وهي تعيش داخل البرج وسوف نطرح نقاط القوة والضعف لكل عشرية منهم

العشرية الأولى لبرج الأسد

مواليد العشرية الأولى هم من 23 يوليو وحتى 1 أغسطس، ويتميزون بأنهم واثقون ومنفتحون بطبيعتهم وأناس إجتماعيون، وأيضا يعتبروا صريحين ويطلبوا الاهتمام وهذا بسبب قدراتهم المنفتحة.

وعلى الرغم من هذه الصفات فهولاء الأشخاص صبورين ولديهم ولاء هائل للأشياء والأشخاص الذين يهتمون بهم، ومن أكثر الأشخاص الذين يجيدون التعامل مع الخيال والإبداع.

وهؤلاء الأشخاص لا يحبون أن يظهروا ضعفهم وهذا بسبب غرور برج الأسد، وأيضاً يخجلون من طلب المساعدة عندما يحتاجون لها.

تأثير الشمس على مواليد العشرية الأولى

هذه العشرية تحكمها الشمس وهي تمنحهم الأمل والإصرار على الحرية والمعرفة دائما، وهم مزيج مثالي من الحماس والعاطفة والإصرار ومع هذه الصفات فلابد من أن ينحج أشخاص هذه العشرية في كل الأمور، وبالتأكيد سوف يكون هناك تحديات كثيرة ولكنهم سيتغلبون عليها في نهاية الأمر.

ويعتبر مواليد العشرية الأولى من برج الأسد طموحين ويؤمنون بالعمل الجاد وأيضاً مبدعين ولديهم خيال كبير ودائما ما يسعون للكمال ولا يتوقفوا إلا عندما يحققون ما يريدون ويسعونا للكونهم الأفضل.

العشرية الثانية لبرج الأسد

مواليد العشرية الثانية هم من 2 أغسطس وحتى 12 أغسطس، ويتميزون بأنهم في مركز الجذب في الحفلات والتجمعات ويؤمنون دائما بالأمل ولديهم نظرة إيجابية في جميع المواقف وأكثرها كآبة.

كلماتهم المشجعة دائما ما تخلق انطباعاً مميز لدى الأشخاص الذيت يتعاملون معهم، وهم يحبون السفر كثيراً وخصوصاً للأماكن الغريبة والرومانسية.

تأثير المشترى على مواليد العشرية الثانية

هذه العشرية تحكمها كوكب المشترى وهو الذي يمنحهم الجرأة والدافع للنجاح، حيث أنهم يتحدثون بطلاقة وسلاسة، وأيضاً يتمتعون بالجيوية والمرح.

كوكب المشترى يرشدهم دائما بتوسيع أفاقهم وهذا لأنه كوكب المعرفة فهم دائما أشخاص أقوياء ويقبلون جميع أنواع التحديات.

وهؤلاء الأشخاص يقومون بخلق الفرص وبشكل أدق أكثر الفرص تنجذب إليهم وهم من أكثر الأشخاص ولاء ويؤمنون دائما بحماية الأشخاص الأضعف وهم مليئون بروح الدعابة والترفية.

العشرية الثالثة لبرج الأسد

مواليد العشرية الثالثة هم من 13 أغسطس وحتى 22 أغسطس، ويتميزون بأن لديهم طموح وتطلعات لتحقيق الأحلام ولديهم كم هائل من النشاط والحماس عندما يتعلق الأمر بأحلامهم، وبالإضافة إلى ذلك فهم أشخاص عنادين ولا يسمعون لنصائح الآخرين.

وهؤلاء الأشخاص لديهم صعوبة في تقبل الخطأ، فهم صادقين في جعل الأشخاص الآخرين أفضل نسخة من أنفسهم وأيضاً هم أشخاص لطيفون في أغلب الأوقات.

تأثير المريخ على مواليد العشرية الثالثة

هذه العشرية تحكمها كوكب المريخ فهم أشخاص متهورين ومندفعين وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بأحلامهم وللأسف هم أشخاص يشعرون بالملل بسرعة كبيرة.

وهذه العشرية دائما ما تسعى للتغيير الإيجابي ولا يحبون البقاء في مكان واحد لفترة، ولديهم توقعات كبيرة في الناس ليقومون بأشياء من أجلهم وخصوصاً عند إتخاذ القرارت الصعبة.

مواليد هذه العشرية يمتلكون قوة وشجاعة العالم ولكنهم متسرعون في أفعالهم ودون التفكير في عواقب هذه الأفعال والتسرع.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص عشريات برج الأسد من صفات وكواكب مؤثرة فيهم.

أقرأ أيضا: برج الأسد وكل ما تحتاج معرفته عنه

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى