Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

مسلسل أشغال شقة| رحلة كوميدية ساخرة في عالم الزواج والحياة الزوجية

طرحت منصة شاهد البرومو التشويقي لمسلسل أشغال شقة الذي يقدمه كل من هشام ماجد وأسماء جلال، والمقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية في موسم رمضان 2024 ويتناول المسلسل قصة زوجين يواجهان تحديات الحياة بعد ولادة توأم، ويقدمه بأسلوب اجتماعي كوميدي يعيد للأذهان الأجواء الطريفة للفيلم الكوميدي الشهير “صباح الخير يا زوجتي العزيزة” الذي شاركت في بطولته نيللي والفنان الراحل صلاح ذو الفقار عام 1969.

وفي الإعلان الترويجي الأول يظهر هشام ماجد وأسماء جلال بدور الزوجين الذين يتوقعان أول مولود لهما، إلا أنهما يُفاجآن بقدوم توأم، وتتعثر أسماء في رعاية الطفلين فيتقرران التعاقد مع مربية للمساعدة ويشارك في العمل عدد من ضيوف الشرف مثل إنعام سالوسة ونهى عابدين والفنانة انتصار، وبالإضافة إلى سلوى محمد علي وشيرين في أدوار الحموات، ومصطفى غريب في دور الصديق الناصح لهشام ماجد.

اقرأ أيضا: مسلسل نظرة حب| رحلة مشوقة في عالم الرومانسية والتشويق

أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة يضم نخبة من النجوم في طاقمه الفني، حيث يشارك في بطولته النجوم التالية:

  • هشام ماجد.
  • أسماء جلال.
  • محمد محمود.
  • سلوى محمد علي.
  • مصطفى غريب.
  • إخراج المسلسل المبدع: خالد دياب.

بينما يعود الفضل في تأليفه إلى شيرين دياب ويتكون المسلسل من 15 حلقة مليئة بالأحداث والمفارقات الكوميدية في إطار إجتماعي ممتع، ويعد هذا العمل تجربة جديدة للفنانة أسماء جلال في الكوميديا، مما يثير ترقب الجمهور لمشاهدتها في هذا الدور الجديد.

فيلم صباح الخير يا زوجتي العزيزة

يُعد من الأعمال السينمائية الرائدة التي تناولت قضايا حياة الزوجية ومعاناة حديثي الزواج مع مربيات الأطفال، حيث تم عرضه لأول مرة في عام 1969.

الفيلم من إخراج الراحل صلاح ذو الفقار، وتأليف محمد فوزي ونخبة من الكتاب السينمائيين المتميزين، ويتناول العمل قصة الزوجين حسن وسامية اللذين يعيشان حياة سعيدة حتى يُعقّد وضعهما بمشاكل والدة سامية، وتتغير الأمور بعد قدوم مولودهما هاني، حيث تقرر سامية استخدام مساعدة خارجية في رعاية الطفل، وهنا تتصاعد الأحداث بشكل مثير ومشوق.

الفيلم يضمّ نخبة من نجوم السينما المصرية منهم نيللي وتحية كاريوكا وخيرية أحمد ونبيل الهجرسي وكوثر العسال وفتحية شاهين، وقد حقق نجاحاً كبيراً وترك بصمة قوية في تاريخ السينما المصرية.

وفي الختام يُعتبر مسلسل أشغال شقة إضافة مميزة إلى المشهد الدرامي المصري في موسم رمضان 2024 ويتناول المسلسل قصة زوجين يواجهان تحديات الحياة اليومية بطريقة كوميدية ساخرة، مما يجعله محط اهتمام الجمهور بفضل تناوله لقضايا اجتماعية معاصرة بطريقة طريفة ومشوقة، بتمثيل نخبة من النجوم وبتوجيه متقن من المخرج خالد دياب، يأمل المشاهدون في الاستمتاع بلحظات مليئة بالضحك والتسلية مع أحداث المسلسل.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى