Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة

جميع أنواع منتجات ديوركس| الواقيات والمزلقات لتحسين التجربة الحميمية

تعتبر شركة ديوركس من الرائدات في صناعة منتجات الرعاية الجنسية، حيث أن منتجات ديوركس تقدم مجموعة متنوعة من الواقيات الذكرية والمزلقات بأشكال وأنواع متعددة لتلبية جميع الاحتياجات كما تتميز منتجات Durex بالجودة والابتكار وذلك ما يجعلها اختيار مفضل لدى الكثير من الأفراد، تشمل هذه المنتجات التي سنتعرف عليها بالتفصيل في كحل وحنة واقيات الذكور بمختلف الأنماط، والمزلقات التي تساهم في تعزيز تجربة الجنس بشكل آمن ومريح.

أنواع منتجات ديوركس Durex

تقدم منتجات ديوركس مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي متطلباتك المختلفة مما يجعلها منتجات مفضلة وآمنة في نفس الوقت للذين يسعون إلى تحسين جودة حياتهم الحميمية، سنتعرف على هذه المنتجات بالتفصيل مع كيفية استخدام كل منهما.

ديوركس جل (مزلق ديوركس بلاي)

مزلقات ديروكس تعتبر جيل يتميز أساس مائي يطبق على الأعضاء التناسلية قبل العلاقة الجنسية ويساهم في ترطيب المناطق الحميمة وتقليل الاحتكاك والتهيج، وبالتالي تقليل الألم أثناء العلاقة الجنسية، يتألف جل ديروكس من مزيج فريد من المكونات التي تعزز الإحساس بين الطرفين ويتميز بتركيبة غير دهنية لا تسبب البقع وتُذاب بسهولة في الماء، مما يجعل إزالته سهلة عند الغسيل كما يعتبر آمنًا للاستخدام مع الواقي الذكري ومناسبًا للاستخدام على الجسم بأكمله، ويمكن بلعه واستخدامه في الجنس الفموي.

مزلق ديوركس بلاي فيل – Durex Play Feel Gel

مزلق ديوركس بلاي فيل - Durex Play Feel Gel

مزلق ديوركس يعد وسيلة ممتعة لإثارة الحياة الجنسية لأنه يتميز بتصميم كلاسيكي ذو أساس مائي كما أنه غير لزج أو دهني، فهو مجرد مزلق خفيف وسلس تم تصميمه بعناية لتعزيز المتعة، يتميز بطعم فاكهي محبوب وخالي من السكر مما يتيح لك الاستمتاع دون أي قلق.

بفضل تركيبته الأساسية المائية، يقدم مزلق ديوركس بلاي فيل تجربة ناعمة لأنه يحتوي على مكونات مصممة لإنعاش جسمك بالكامل وتعتبر آمنة للاستخدام على جميع أنحاء الجسم ومتوافقة مع الواقي الذكري.

ديوركس جل بلاي سويت فراولة – Durex Play strawberry Gel

ديوركس جل بلاي سويت فراولة - Durex Play strawberry Gel

ديوركس بلاي جل مزلق سويت فراولة يمثل إحساس اللعب الخفيف والحريري الذي صُمم لمنحك تجربة حسية مكثفة،  هذا المزلق الفريد يُذاب بسهولة في الماء ويمكن غسله بيسر مما يضمن سهولة الاستخدام.

يحتوي ديوركس بلاي جيل بالفراولة على زيوت تساعد في تخفيف جفاف المهبل والانزعاج الحميم وفي نفس الوقت يخلق تجربة حسية فريدة للشريكين، وبفضل المزيج المُعد خصيصًا من المكونات يعزز الاتصال الحميم بينك وبين شريكك مما يجعل تجربتكما أكثر إثارة وراحة.

جل ديوركس بلاي شيكي بنكهة الكرز – Durex Play cheeky cherry Gel

جل ديوركس بلاي شيكي بنكهة الكرز - Durex Play cheeky cherry Gel

يقدم لك تجربة لذيذة بنكهة حلوة وغنية بطعم الكرز نظرًا لأنه خالي تمامًا من السكر، يمكنك استخدامه بالكمية التي تناسب تفضيلاتك، حيث يتيح لك الغطاء السهل الفتح وأنبوب المزلق الضغط على المناطق الحميمية حول جسمك بالكامل، ويمكن استخدامه بسهولة مع واقيات ديوركس الذكرية، يُشدد على أن هذا المنتج لا يعتبر وسيلة لمنع الحمل ولا يحتوي على أي مواد قاتلة للحيوانات المنوية.

جل مزلق ديوركس بلاي وارمينغ – Durex Play warming Gel

جل مزلق ديوركس بلاي وارمينغ - Durex Play warming Gel

مع تركيبته المائية الفريدة يقدم مزلق ديوركس جل بلاي وارمينغ تجربة جنسية أكثر سهولة وراحة، حيث يساعد في تخفيف جفاف المهبل ويُعد خيارًا مثاليًا لتحقيق تجربة جنسية سلسة ومريحة بالإضافة إلى أنه يعزز من الإثارة والمتعة الجنسية.

اقرأ أيضاً: عطر متزوجين لإضفاء لمسة من الرومانسية والجاذبية

سعر جل مزلق ديوركس Durex

  • متوسط سعر جل مزلق ديوركس Durex في مصر 180 جنيه.
  • متوسط سعر جل مزلق ديوركس Durex في السعودية 30 ريال.

الواقي الذكري من ديوركس

واقي ديوركس المعروف أيضًا بـ “كاندوم ديوركس” هو نوع من وسائل منع الحمل التي يمكن أن تحمي من الحمل عند استخدامها بشكل صحيح كما أنه يلعب دورًا حيويًا في الوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً.

واقى ذكري ديوركس برفورماكس انتنس – Durex Performax Intense

يتميز واقي ديوركس الأسود بتصميم خارجي يحتوي على نتوءات بشكل نقاط وأضلاع مما يعزز الشعور بالمتعة أثناء الاستخدام، يتم صنعه من مادة اللاتكس (المطاط) وهذا ما يجعله سهل الارتداء ويتميز برائحة لطيفة.=، بالإضافة إلى ذلك يعد هذا الواقي خيارًا فعالًا لتعزيز استمرار العلاقة الجنسية لفترة أطول، حيث يحتوي على مخدر البنزوكايين الذي يساعد في تأخير القذف ويتميز بسمك يبلغ حوالي 56 ملم لذلك يعد اختيارًا موثوقًا وفعالًا للحفاظ على تجربة آمنة وممتعة.

واقى ذكري ديوركس برفورماكس انتنس - Durex Performax Intense

واقي كاندوم ديوركس بليجر مى – Durex pleasure Me

كاندوم ديوركس يحتوي على نتوءات بشكل نقط وأضلاع من الناحية الخارجية مما يعزز من الشعور والمتعة خلال الاستخدام كما يتميز هذا الواقي بسمك يبلغ حوالي 56 مم مما يجعله خيارًا موثوقًا لتحسين تجربة الحماية والراحة.

واقي كاندوم ديوركس بليجر مى - Durex pleasure Me

واقي ذكري ديوركس فيثرليت الترا – Durex Fetherlite Ultra

يأتي بتصميم يهدف إلى زيادة الحميمية بين الشريكين مع الحفاظ على مستوى عالي من الحماية كما يتميز بأنه مصنوع من المطاط وتم ترطيبه بإضافة مادة مزلقة لتحسين الراحة خلال الاستخدام، وبفضل سهولة الارتداء يعتبر خيارًا موثوقًا لتحسين تجربة الحماية والمتعة الجنسية.

واقي ذكري ديوركس فيثرليت الترا - Durex Fetherlite Ultra

كوندوم ديوركس إكسترا سيف – Durex Extra Safe

كوندوم ديوركس إكسترا الملون باللون الأزرق تم تصميمه لتوفير أقصى قدر من الحماية ضد الأمراض المنقولة جنسيًا والحمل مما يوفر مستوى عالي من الحماية ويأتي بشكل إیزي أون مما يجعله سهل الاستخدام ومريحًا، كما يظهر بتصميم شفاف ومطلي بمزيد من المزلق لتعزيز الراحة والتجربة الجنسية.

كوندوم ديوركس إكسترا سيف - Durex Extra Safe

سعر الواقي الذكري من ديوركس

  • متوسط سعر الواقي الذكري من ديوركس في مصر 70 جنيه.
  • متوسط سعر الواقي الذكري من ديوركس في السعودية 11 ريال.

طريقة استخدام الواقي الذكري من ديوركس

  • قم بفتح العبوة بلطف.
  • ثبت الواقي على العضو الذكري المنتصب، ثم اضغط بلطف على طرفه باستخدام أصابعك.
  • قد تحتاج إلى وضع بعض المزلق على الواقي الذكري لتجنب الاحتكاك الشديد.
  • بعد القذف انزع الواقي الذكري برفق.

اقرأ أيضاً: زيت المساج للمتزوجين لتعزيز الانسجام والرومانسية في العلاقة الزوجية

في النهاية نجد أن منتجات ديوركس تعكس التزامًا قويًا تجاه راحة وسلامة المستهلكين في مجال العلاقات الحميمية، فتتميز واقيات الذكر، والمزلقات، ومنتجات العناية بالجسم من ديوركس بتصاميم مبتكرة ومواد عالية الجودة التي تلبي احتياجات الأفراد بشكل شامل، وسواء كنت تبحث عن حماية إضافية أو تجربة جنسية أكثر راحة ومتعة فإن منتجات ديوركس تقدم خيارات متعددة تلبي تلك الاحتياجات بأمان وفعالية.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى